مرحباً بالجميع ..أتمنى أن تحظى المدونة عـلى إعجآبكم ...سأكون بانتظآر آرائكم و دعـمكم ..
Hello Everyone , This Is [Let's Learn Korean] Blog In Arabic ,Please Support me ..

الأحد، 10 أبريل 2011

[تطبيق] على الدرس الأول



فكرت في أن تطبيقاً بسيطاً سيجدي أكثر في تثبيت المعلومات ،
 لذا عقب كل درس سيكون لدينا فيديو + تطبيق صغير أشبه بالوآجب ،
 لكي نتمرن على ما أخذنآه :) 


،
،
(فيديو) : تطبيق على الدرس الأول







* جرّب كتابة الآتي :

a- Banana

  b- Nabia

     c- Ibana

    d- Ana

       e- Bani



(2)  أعطـِ مثالاً (بالعربية أو الإنجليزية )على :

* كلمة تبدأ بحرف الـــ ㅂ
* كلمة تبدأ بحرف الـــ ㄴ
* كلمة تبدأ بــ 아
* كلمة تبدأ بـــ 이
* كلمة تبدأبـــ 바
* كلمة تبدأ بـــ 비
* كلمة تبدأ بـــ 나
* كلمة تبدأ بــ 니










،
،

يمكنكم تصوير تطبيقكم للدروس وادراج الصور على صفحة الفيسبوك ،
وسيتم شرح طريقة إضافة اللغة الكورية للكمبيوتر في وقت لاحق  لتتمكنوا من إرسال تطبيقاتكم بدون عناء :)

،







صفحة الفيسبوك :                                                                                    
http://www.facebook.com/pages/Lets-Learn-Korean-In-Arabic/191352800906693



              
إلى اللقـــاء في الدرس القادم 

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا ليكى انا جاوبت وكله طلع صح

    ردحذف
  2. شكرا لتعليقاتكم .. تسعدني استفادتكم :)

    ردحذف
  3. تسلميلي يااااااااااااا رب ^^ طتبتم و طل عصح بس متعااجزة احط التطبيق <<كف

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا لكي يا اختي العزيزه

    ردحذف
  5. طب انا مش باين عندي الكلام الكوري طالع عندي مربع وفيه ارقام اعمل ايه

    ردحذف
  6. الواجب :]

    바나나
    나비
    이바나
    아나
    바니
    الكلمات العربية
    بابا 바바
    نوف 늪
    أماني 아마니
    إيمان 이만
    باب 밥
    بيدا بول 비다블
    ندى 나다
    نيران 니란
    حبيبتي انا عندي موقع يكتب كوري
    بدون ما تحولين الكي بورد وسهل
    اتمنى افيدك في وهذا الرابط
    http://www.wandel.person.dk/korean.html

    ردحذف
  7. التطبيق الثاني نكتب الكلمات بالكوري ؟؟

    الله يجزاك خيرويجعله في موازين حسناتك

    ردحذف

تعليقك من هنآ :